نائب أمير مكة يكرم قيادات أمنية بترقياتهم الجديدة
تسليم رتب عسكرية جديدة لعدد من القادة الأمنيين في منطقة مكة المكرمة بمباركة أميرها
قلّد نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، بحضور مدير شرطة المنطقة، رتباً عسكرية جديدة لعدد من القيادات الأمنية، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم
تفاصيل الترقيات
قلّد نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، رتباً عسكرية جديدة لعدد من القيادات الأمنية في المنطقة، وذلك خلال حفل حضره مدير شرطة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري.
وشملت الترقيات كلاً من العميد عبدربه العتيبي، مدير دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، والعميد عبدالعزيز العتيبي، مدير شعبة السير بإدارة مرور العاصمة المقدسة، والعميد غازي العصيمي، مدير قسم الشؤون القانونية، والعميد ماجد البقمي، مدير شعبة الإمداد والتموين، والعميد فهد الدهاس، مدير قسم التنسيق الأمني.
وأكد الأمير سعود بن مشعل، خلال الحفل، على أهمية هذه الترقيات في دعم أداء القيادات الأمنية لمهامهم، داعماً لهم في خدمة الدين والملك والوطن
تحليل ذكي:
تأتي هذه الترقيات في إطار تعزيز الأداء الأمني في منطقة مكة المكرمة، حيث تُظهر القيادة المحلية اهتماماً كبيراً بتطوير الكوادر الأمنية وتكريمها، مما يعكس حرص المسؤولين على تعزيز الاستقرار والأمن في المنطقة الأهم دينياً في المملكة
ملخص الخبر:
- قلّد نائب أمير مكة المكرمة رتباً عسكرية جديدة لعدد من القيادات الأمنية
- حضر الحفل مدير شرطة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري
- شملت الترقيات خمسة قادة أمنيين في مناصب مختلفة
- دعا الأمير سعود بن مشعل إلى التوفيق في خدمة الدين والملك والوطن
التعليقات (0)
أضف تعليقك