عاجل

رئيس مجلس الشورى يشارك في اجتماع تنسيقي للمجالس التشريعية الخليجية بالقاهرة

مشاركة رئيس مجلس الشورى في اجتماع تنسيقي يعزز التعاون الخليجي العربي خلال مؤتمر البرلمان العربي

صورة لرئيس مجلس الشورى خلال مشاركته في الاجتماع التنسيقي للمجالس التشريعية الخليجية بالقاهرة

شارك رئيس مجلس الشورى ورئيس الاتحاد البرلماني العربي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في اجتماع تنسيقي لرؤساء المجالس التشريعية الخليجية بالقاهرة، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الثامن للبرلمان العربي.

مؤتمر البرلمان العربي يستضيف فعالياته

عقد المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالعاصمة المصرية القاهرة، بتنظيم من البرلمان العربي بالتعاون مع الاتحاد البرلماني العربي.

اجتماع تنسيقي يعزز التعاون الخليجي

شارك في الاجتماع التنسيقي لرؤساء المجالس التشريعية الخليجية رئيس مجلس الشورى ورئيس الاتحاد البرلماني العربي، بهدف تعزيز التنسيق بين الدول الخليجية والعربية في المجالات التشريعية والسياسية.

اقرأ أيضاً:
وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره الموريتاني العلاقات المشتركة والمستجدات الإقليمية

تحليل ذكي:

تؤكد مشاركة رئيس مجلس الشورى في هذا الاجتماع على أهمية التعاون الخليجي العربي في القضايا التشريعية، خاصة في ظل انعقاد المؤتمر الثامن للبرلمان العربي الذي يهدف إلى تعزيز الروابط بين الدول العربية من خلال مناقشات مشتركة تهدف إلى تطوير التشريعات المشتركة.

ملخص الخبر:

  • مشاركة رئيس مجلس الشورى في اجتماع تنسيقي للمجالس التشريعية الخليجية بالقاهرة
  • عقد المؤتمر الثامن للبرلمان العربي برعاية البرلمان العربي والاتحاد البرلماني العربي
  • الاجتماع يأتي لتعزيز التعاون الخليجي العربي في المجالات التشريعية والسياسية

التعليقات (0)

أضف تعليقك