عاجل

رئيس مجلس الشورى يرأس اجتماعا تنسيقيا للمجالس التشريعية العربية في القاهرة

اجتماع تنسيقي لرؤساء المجالس التشريعية العربية يهدف إلى توحيد الجهود تجاه القضايا المشتركة

رئيس مجلس الشورى السعودي يرأس اجتماعا تنسيقيا لرؤساء المجالس التشريعية العربية في القاهرة

ترأس رئيس مجلس الشورى السعودي رئيس الاتحاد البرلماني العربي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ اجتماعا تنسيقيا لرؤساء المجالس والبرلمانات التشريعية العربية في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك على هامش أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي.

الاجتماع التنسيقي في القاهرة

وجرى خلال الاجتماع استعراض الموضوعات المدرجة على جدول أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي، كما تم بحث سُبل تنسيق المواقف والرؤى تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك بين الدول العربية.

دعم المصالح العربية

أكد المشاركون على أهمية تعزيز العمل البرلماني العربي المشترك، بهدف توحيد الجهود بين البرلمانات العربية ودعم المصالح المشتركة للدول الأعضاء.

اقرأ أيضاً:
وزير الخارجية القطري يتصل بنظيره السعودي لبحث الهجمات الإيرانية على البحرين

البرلمان العربي والاتحاد البرلماني

ينظم البرلمان العربي هذا المؤتمر بالتعاون مع الاتحاد البرلماني العربي، حيث يشهد مشاركة واسعة من رؤساء المجالس التشريعية العربية.

تحليل ذكي:

يأتي هذا الاجتماع التنسيقي في إطار усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия усилия

ملخص الخبر:

  • ترأس رئيس مجلس الشورى السعودي اجتماعا تنسيقيا لرؤساء المجالس التشريعية العربية في القاهرة
  • استعرض الاجتماع جدول أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي
  • بحث المشاركون سُبل تنسيق المواقف تجاه القضايا المشتركة
  • هدف الاجتماع إلى تعزيز العمل البرلماني العربي المشترك ودعم المصالح العربية
  • ينظم البرلمان العربي المؤتمر بالتعاون مع الاتحاد البرلماني العربي

التعليقات (0)

أضف تعليقك