عاجل

ختام الاختبارات النهائية في عدد من مناطق السعودية غداً

تنتهي غداً اختبارات الفصل الدراسي الثاني في إدارات تعليم مكة والمدينة وجدة والطائف بعد تأخر أسبوع عن الموعد المحدد.

طلاب يؤدون اختبارات الفصل الدراسي الثاني في إحدى مدارس جدة

يختم طلاب وطالبات إدارات التعليم في مكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف غداً الأحد الاختبارات التحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1447هـ، بعد تأخرها أسبوعاً وفقاً للتقويم الدراسي لوزارة التعليم.

رسائل شكر من وزير التعليم

أرسل وزير التعليم يوسف البنيان رسائل نصية إلى منسوبي ومنسوبات مدارس التعليم العام بالمراحل الدراسية الثلاث، تضمنت عبارات الشكر على جهودهم المخلصة وعطائهم المهني المميز، معبراً عن اعتزازه بهم ودعوته لمواصلة النجاح والإنجاز.

الإجازة الصيفية تبدأ غداً

أعلنت وزارة التعليم عن بدء الإجازة الصيفية التي تستمر 60 يوماً للطلاب والطالبات، فيما ستنتهي إجازة الإدارات التعليمية الأربع بمكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة والطائف بنهاية دوام يوم الخميس القادم السابع عشر من محرم 1447هـ.

اقرأ أيضاً:
السعودية تتيح دخول البريطانيين بتصريح إلكتروني جديد بدءاً من يوليو المقبل

تحليل ذكي:

تؤكد هذه الخطوة على حرص وزارة التعليم على مواكبة الجدول الدراسي رغم الظروف الطارئة، كما تعكس الرسائل النصية من الوزير أهمية التقدير للمجهودات المبذولة في القطاع التعليمي، مما يسهم في تحفيز الكوادر التعليمية نحو تحقيق مزيد من الإنجازات.

ملخص الخبر:

  • انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني غداً في إدارات تعليم مكة والمدينة وجدة والطائف
  • تأخر الاختبارات أسبوعاً عن الموعد المحدد في التقويم الدراسي
  • رسائل شكر من وزير التعليم إلى منسوبي التعليم العام
  • بدء الإجازة الصيفية بعد انتهاء الاختبارات
  • انتهاء إجازة الإدارات الأربع يوم الخميس القادم

التعليقات (0)

أضف تعليقك