خادم الحرمين وولي عهده يهنئان رئيس جيبوتي بذكرى الاستقلال
تبادلMessages التهاني بين قادة السعودية وجيبوتي بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني لجمهورية جيبوتي
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبرقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ببرقية مماثلة.
تهنئة خادم الحرمين
أرسل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية جيبوتي الرئيس إسماعيل عمر جيله، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال الوطني لبلاده. وأعرب الملك عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة للرئيس جيله، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي الشقيق باطراد التقدم والازدهار.
تهنئة ولي العهد
كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس جمهورية جيبوتي بمناسبة ذكرى الاستقلال. وعبر ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس جيله، ولحكومة وشعب جمهورية جيبوتي الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار.
تحليل ذكي:
تؤكد هذه التهنئات الدبلوماسية على عمق العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية جيبوتي، وتعكس حرص القيادة السعودية على تعزيز أواصر التعاون والشراكة مع الدول الشقيقة في المناسبات الوطنية. كما تُبرز هذه الرسائل الدعم المستمر للسعودية لتحقيق الاستقرار والتنمية في جيبوتي.
ملخص الخبر:
- بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة إلى رئيس جيبوتي بمناسبة ذكرى الاستقلال.
- أعرب الملك عن تمنياته بدوام الصحة والسعادة للرئيس جيله ولشعب جيبوتي بالتقدم والازدهار.
- بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس جيبوتي.
- عبر ولي العهد عن تمنياته بموفور الصحة والسعادة لشعب جيبوتي بالمزيد من التقدم.
التعليقات (0)
أضف تعليقك