عاجل

ترقية جديدة للعميد علي الغامدي في إدارة دوريات الأمن

أصدر خادم الحرمين الشريفين أمراً ملكياً بترقية مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة إلى رتبة عميد

صورة للعميد علي سعيد الغامدي أثناء تسلمه رتبته الجديدة في مراسم رسمية

أعلن عن تكريم العميد علي سعيد الغامدي، مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة، بترقيته إلى رتبة عميد بعد صدور الأمر الملكي الكريم بذلك.

تفاصيل الترقية

تم تكريم العميد علي سعيد الغامدي، مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة، بترقيته إلى رتبة عميد بعد صدور الأمر الملكي الكريم. وجاءت هذه الخطوة تقديراً لجهوده المتميزة في إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة.

مراسم التكريم

قام سموه بتسليم العميد الغامدي رتبته الجديدة خلال مراسم رسمية، مشيداً بمسيرته المهنية وإنجازاتها في المجال الأمني.

اقرأ أيضاً:
البلدية تحذر من خطورة المركبات المهملة على المشهد الحضري

تحليل ذكي:

تأتي هذه الترقية في إطار حرص القيادة على تكريم الكفاءات الأمنية المتميزة وتعزيز دورها في الحفاظ على الاستقرار والأمن بالمنطقة. كما تعكس هذه الخطوة تقدير الدولة للجهود المبذولة في مجال الأمن، مما يسهم في تعزيز الثقة بين المواطنين والمؤسسات الأمنية.

ملخص الخبر:

  • صدور أمر ملكي بترقية العميد علي سعيد الغامدي إلى رتبة عميد
  • تكريم العميد الغامدي من قبل سموه في مراسم رسمية
  • تقديراً لجهوده المتميزة في إدارة دوريات الأمن بالمنطقة

التعليقات (0)

أضف تعليقك