انطلاق التسجيل لدورة الضباط الجامعيين في كلية الملك فهد الأمنية
تفتح الإدارة العامة للقبول المركزي باب التسجيل لدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 في كلية الملك فهد الأمنية
أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية، وذلك للعمل في أحد القطاعات الأمنية بعد التخرج.
مواعيد التقديم
أوضحت الإدارة العامة أن فترة التقديم تبدأ من يوم السبت 12/1/1448هـ الموافق 27/6/2026م الساعة العاشرة صباحاً، حتى يوم الأربعاء 16/1/1448هـ الموافق 1/7/2026م الساعة العاشرة صباحاً.
طريقة التسجيل
أشارت إلى أن التسجيل يتم عبر منصة أبشر توظيف على الرابط المخصص: https://jobs.sa.
الهدف من الدورة
تهدف الدورة إلى تأهيل الضباط الجامعيين للعمل في القطاعات الأمنية بعد إتمامهم التدريب بنجاح.
تحليل ذكي:
تأتي هذه الخطوة ضمن جهود وزارة الداخلية لتأهيل الكوادر الوطنية الجامعية للعمل في القطاعات الأمنية، مما يعزز من قدرات الأمن الوطني ويسهم في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين. كما تُظهر أهمية الاستثمار في الكفاءات الشابة وتدريبها وفق معايير أكاديمية وعسكرية متقدمة.
ملخص الخبر:
- فتح باب القبول لدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ56 بكلية الملك فهد الأمنية
- فترة التقديم من 27 يونيو إلى 1 يوليو 2026م
- التسجيل عبر منصة أبشر توظيف
- الدورة تهدف لتأهيل الجامعيين للعمل في القطاعات الأمنية
التعليقات (0)
أضف تعليقك