الملك سلمان وولي العهد يهنئان رئيس كولومبيا المنتخب
تبادل القادة السعوديون التهاني مع رئيس كولومبيا الجديد بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية.
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة إلى أبيلاردو دي لا إسبرييا، رئيس جمهورية كولومبيا المنتخب، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية. كما بعث ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان، ببرقية مماثلة.
أعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لأبيلاردو دي لا إسبرييا، رئيس جمهورية كولومبيا المنتخب، ولشعب كولومبيا الصديق، متمنياً لهم المزيد من التقدم والازدهار.
رسالة ولي العهد
أرسل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة مماثلة، عبَّر فيها عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لفخامة الرئيس المنتخب، ولشعب كولومبيا الصديق، داعماً المزيد من التقدم والرقي.
تحليل ذكي:
تأتي رسائل التهنئة من القادة السعوديين في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية كولومبيا، وتعبر عن دعم المملكة للتطورات السياسية الإيجابية في الدول الصديقة، بما ينسجم مع سياسة المملكة الخارجية القائمة على تعزيز التعاون الدولي.
ملخص الخبر:
- بعث الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة لأبيلاردو دي لا إسبرييا بفوزه في الانتخابات الرئاسية الكولومبية.
- أعرب الملك عن تمنياته بالتوفيق والتقدم لشعب كولومبيا.
- بعث ولي العهد الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة مماثلة.
- أكد ولي العهد على دعم المزيد من التقدم والرقي لكولومبيا.
التعليقات (0)
أضف تعليقك