الأمير فيصل بن خالد يستقبل أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
لقاء رسمي بين أمير الحدود الشمالية والأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري لبحث سبل تعزيز التواصل الثقافي
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم، الدكتور عبدالله بن محمد الف، الأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري.
لقاء رسمي لتعزيز التواصل الثقافي
التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم، بالأمين العام لمركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري الدكتور عبدالله بن محمد الف. وتهدف الزيارة إلى بحث سبل تعزيز التواصل الثقافي بين مختلف فئات المجتمع.
تحليل ذكي:
يأتي هذا اللقاء في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية بين مختلف مناطق المملكة، حيث يلعب مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري دوراً محورياً في نشر القيم الثقافية وتعزيز التلاحم الوطني.
ملخص الخبر:
- استقبل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير الحدود الشمالية الدكتور عبدالله بن محمد الف أمين عام مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري
- ناقش اللقاء سبل تعزيز التواصل الثقافي بين فئات المجتمع
- يأتي اللقاء ضمن جهود تعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية في المملكة
التعليقات (0)
أضف تعليقك