عاجل

أمير القصيم يستقبل المواطنين في محافظة ضرية

زيارة أمير منطقة القصيم لمحافظة ضرية تهدف إلى تعزيز التواصل مع المواطنين

أمير منطقة القصيم يستقبل المواطنين في محافظة ضرية خلال زيارة رسمية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، المواطنين في محافظة ضرية، وذلك ضمن يوم عمل خصصه سموه لزيارة المحافظة.

زيارة أمير القصيم لمحافظة ضرية

أقام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، يوم عمل في محافظة ضرية، حيث استقبل سموه المواطنين واستمع إلى مطالبهم واهتماماتهم.

تواصل مباشر مع المواطنين

جاءت هذه الزيارة ضمن حرص سموه على تعزيز التواصل المباشر مع المواطنين في مختلف مناطق المنطقة، والاستماع إلى احتياجاتهم والعمل على تلبيتها.

اقرأ أيضاً:
أمانة جدة تتخلص من أكثر من مليون طن من النفايات في مايو 2026

تحليل ذكي:

تأتي زيارة أمير منطقة القصيم لمحافظة ضرية ضمن جهوده المتواصلة لتعزيز التواصل مع المواطنين وسماع مطالبهم، مما يعكس حرص القيادة المحلية على تلبية احتياجات المواطنين في مختلف المحافظات.

ملخص الخبر:

  • استقبل أمير منطقة القصيم المواطنين في محافظة ضرية ضمن يوم عمل خصصه لزيارة المحافظة.
  • استمع سموه إلى مطالب المواطنين واهتماماتهم خلال الزيارة.

التعليقات (0)

أضف تعليقك