تكنولوجيامنوعات

جوجل عن انقطاع خدماتها في العالم: بالرجاء التحلي بالصبر.

يُرجى التحلى بالصبر.

هذا ما قالته جوجل في الساعة 11:40 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا، حيث ذكرت جوجل أنه تمت استعادة خدمة جيميل بالفعل لبعض المستخدمين. وتتوقع حلًا لجميع المستخدمين قريبآ. لكن يرجى ملاحظة أن هذا الإطار الزمني هو تقدير وقد يتغير. لذلك إذا كنت لا تزال تجد صعوبة في تسجيل الدخول إلى (Google Drive) أو تواجه مشكلات مع جيميل، لذا يُرجى التحلى بالصبر.

منذ صباح اليوم اشتكى المستخدمون من مشكلات خدمة البريد الإلكتروني جيميل الخاصة بشركة جوجل ، وربما واجه مستخدمو جيميل مشكلات في إرسال البريد الإلكتروني واستلامه – بغض النظر عن كون رسالة البريد الإلكتروني تتضمن مرفقات أم لا – كما أفادت بعض التقارير أيضًا أن (Google Drive) تأثرت كذلك بالانقطاع، لكن تعمل جوجل حاليًا على حل لهذه المشاكل.

مشاكل مستخدمى الـ Gmail:

منذ الساعات الأولى هذا الصباح، أبلغ مستخدمو جيميل عن المشكلات المحيطة بخدمة البريد الإلكتروني. ووفقًا لبعض الشكاوى، كانت هناك حالات تعذّر فيها إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو استلامها، بالإضافة إلى ذلك. كانت هناك أيضًا مشكلات أخرى منعت المستخدمين من تسجيل الدخول إلى حساب جيميل الخاص بهم. كما أبلغ موقع (Android Authority) أيضًا عن عطل يتعلق بمرفقات الملفات في رسائل البريد الإلكتروني.

و على موقع allestoerungen.de، أبلغ مستخدمو جيميل الألمان عن مشاكل تتعلق بإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني باستخدام حساب جيميل، ويبدو أيضًا أن (Google Drive) واجه مشاكل في تنزيل الملفات وتحميلها.

لا يبدو أن هذه مشكلة محلية، حيث إن مستخدمي جوجل في جميع أنحاء العالم قد شاركوا أيضًا بنصيبهم من الشكاوى والتقارير. ففي (Downdetector)، كانت هناك شكاوى من المستخدمين من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وكوريا وإسبانيا وأستراليا والمجر وألمانيا. 

أصدرت جوجل بيانًا حول هذه المشكلة تقول : “نحن مستمرون في التحقيق في هذه المشكلة، وسنقدم تحديثًا يوضح بالتفصيل متى نتوقع حل المشكلة. حيث إن مشكلات الإرسال في جيميل ومشكلات التسجيل في (Meet) ومشكلات إنشاء الملفات في (Google Drive). ومشكلات تحميل المستخدم (CSV) في وحدة تحكم المشرف ومشكلات نشر الرسائل في (Google Chat) ومواقع إضافة مشكلات صفحات جديدة ومشكلات (Keep) ومشكلات البريد الصوتي ستحل قريبًا.

 

جوجل تلغى أهمية الشهادة الجامعية وتطرح دورات تدريبية تؤهل لإحتياجات سوق العمل الفعلية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock