رياضة

ميسى و تصريحات نارية عن خلافاته مع برشلونة

ميسي : المال ليس هدفي

ملخص تصريحات اللاعب :

“لم أكن سعيدًا وودت الرحيل. لم يسمح لي بذلك بشتى الطرق وسأبقى مع النادي لكي لا ندخل في مناوشات قضائية. إدارة برشلونة بقيادة بارتوميو كارثية.”

‏  “أخبرت النادي، خاصةً الرئيس، بأنني أرغب بارحيل. كنت أخبره بذلك طيلة العام الماضي. آمنت بأنه الوقت المناسب لهذا القرار. كنت أؤمن بأن النادي يحتاج للاعبين سبان أكثر، لاعبين آخرين وأن فترتي مع برشلونة انتهت.”

‏ “الآن سأبقى مع النادي لأن الرئيس أخبرني بأن الطريق الوحيد لرحيلي هي بدفع ذلك الشرط الجزائي البالغ 700m€، وهذا الأمر مستحيل.”

‏ “كانت هنالك طريقة أخرى للرحيل وهي الدخول في مشكلة قضائية مع النادي ولكني لم أرغب بذلك لأنه النادي الذي أحبه. برشلونة أعطوني كل شيء. أعلم بأن ذلك الخيار لم يأتي أبدًا في مخيلتي.”

‏”الرئيس دائمًا ما أخبرني بأنه في نهاية الموسم بإمكاني اختيار إما البقاء أو الرحيل. الآن هم متمسكون بأنني لم أقل ذلك قبل 10 يونيو الماضي وفي ذلك اليوم كنا ننافس في الدوري في منتصف ذلك الفايروس اللعين.”

‏ “الحقيقة هي أنه لا يوجد أي مشروع في هذا النادي. هم فقط يقومون بسد الثغرات عندما تسيء الأمور. لم أرغب بخوض حرب مع النادي. لذلك سأبقى.”

‏”تياجو سمع في التلفاز وعلم بشأن أمر ما وقام بسؤالي. لم أرغب بأن يعلم أي شيء حول أنني أدفع النادي من أجل المغادرة، بأنه سيتوجب عليه الدخول في مدرسة جديدة أو التعرف على أصدقاء جدد. قام بالبكاء وترجاني بعدم المغادرة.”

‏ “عندما أعربت عن رغبتي بالرحيل لزوجتي كان الأمر عبارة عن حالة من الدراما. كل العائلة بدأت بالبكاء، أولادي لم يرغبوا بالرحيل عن برشلونة. ولكني كنت أخبر النادي والرئيس بأنني أريد الرحيل طيلة العام الماضي.”

‏ “أردت الحصول على مشروع انتصاري مع النادي يمكنني من الفوز بالألقاء واستمرار توسيع أسطورة برشلونة. الحقيقة هي أنه لم يوجد هنالك أي مشروع منذ مدة طويلة. الآن لا أعرف ماذا سيحدث. مدرب جديد وأفكار جديدة. هذا جيد ولكن الآن علينا مشاهدة ردة فعل الفريق، وإلا لن ننافس.”

‏ “جميعكم تعلمون أن بإمكاني ربح أموال أكثر في مكان آخر، لكن المال ليس هدفي.”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock