رأىمصر

مى الخرسيتى تثير الجدل بسبب رأيها الغريب عن فيروس كورونا .. شاهد التفاصيل

تقدم المحامى سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام المصري ضد الإعلامية والمدونة المصرية الأمريكية الدكتورة مى الخرسيتى بسبب نشرها أخبارا كاذبة والسخرية من المصريين. بسبب خوفهم وحذرهم من فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وأوضح صبرى فى البلاغ أن “الخرسيتي” قد أطلت علينا فى البداية وكأنها من دعاة الدين التى تدعونا إلى التوبة. وتحذرنا من أمريكا التى تعلمت بها كيف تؤثر على الجمهور. وخرجت علينا بشائعات أنه لا يوجد مرض كورونا. وأنه مجرد مؤامرة أمريكية حتى ترعب العالم. وأكدت على مناعة المصريين وكأنها تدس السم فى العسل بهذه الدراما فى أدائها ودموع التماسيح. والإشارات والحركات المبالغ فيها.

وأضاف صبرى فى بلاغه أن الدكتورة مى الخرسيتى تتعمد نشر الشائعات وعمل بلبلة بين أطياف الشعب المصرى. وتلك الأخبار الكاذبة الغرض منها تهديد إستقرار وأمن البلاد وجعل الشعب فى حالة هلع وخوف ورهبة.

وكانت مى الخرسيتي قد أحدثت جدلا واسعا بعد الفيديو الذى نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل ‏الاجتماعى. والذى أشارت خلاله أن فيروس كورونا المستجد ما هو إلا نوع من أنواع الإنفلونزا. وأن هذه الأزمة ‏متعمدة من بعض الدول لإثارة الرعب ‏والذعر حول العالم، وضرب دولة الصين إقتصاديًا.

شاهد أيضاً:

القبض على مرتكبى واقعة التحرش بفتاة زهراء مدينة نصر

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock