محافظات

عمرو أديب : الدقهلية ترفض أن يمثلها مرتضى منصور

مرتضى منصور يخرج من سباق الإنتخابات

كشف الإعلامى عمرو أديب، أن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك والمرشح عن دائرة ميت غمرة ، أنه أصبح خارج السباق الانتخابى حتى الآن، بعد فرز 4 أو 5 لجان فى دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وأوضح ” عمرو أديب”، خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة MBC مصر ، اليوم الأحد أن دائرة ميت غمر دائرة ساخنة، والصراع فيها يقترب إلى صراع الأهلى والزمالك، والنتائج حتى الآن غير دالة وغير معبرة، وحتى الآن 4 أو 5 لجان ليس بينها مرتضى منصور فائزا.

وأوضح عمرو أديب، أن المنافسة بين الكثير من المرشحين يدل على الديمقراطية الحقيقية، متابعا بقوله: “مرتضى منصور خارج السباق حتى الآن، وهناك ترتيب آخر لأعضاء آخرين بدائرة ميت غمر”.

وقد صرح محمد عبدالله أحد المواطنين الناشطين بمركز ميت غمر  بأن ” القوة التصويتة في ميت غمر تتمثل في ميت غمر المدينة و دى هتدي مرشحينها اللي من مدينة ميت غمر وهم اتفقوا علي كده مش هايعطوا للي من القري وغالبا مرشحها الاول اللواء اسامه راضي

اما القوة المؤثرة والفاصله هتكون في اتميده ودماص وسنفا وبشلا دماص واتميده وسنفا. ودماص محرمه علي مرتضي منصور اما بشلا فهي ستعطي مرشحها واحمد الالفي.

اما بعض القري الصغيره وبشالوش فستعطي مرتضي منصور. وهي غير كافية لدخوله الاعادة. حيث ان اللواء اسامه راضي مرشح الحزب غالبا سيحسمها من الجولة الاولي.

يبقي مقعد غالبا سيكون اعاده بين اللواء بدوي عبداللطيف من هلا والقيطون والذي له شعبية كبيرة. واحمد الالفي المرشح الثاني للحزب مالم تحدث مفاجآت في اللحظات الأخيرة. او تخاذل من الناخبين. وقد يدخل الدكتور العزب الذي له محبه كبيره في كل أنحاء ميت غمر.

والمؤشرات تقول الترتيب الان اسامه ثم بدوي  ثم الالفي.

وأكد محمد عبدالله أنه حان الوقت لتعود ميت غمر الي سابق عهدها وان تنخلص من النفايات التي سممتها. “

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock