صحةكلام في السياسة

هالة زايد تتعهد بالمزيد من المساعدات الطبية لجنوب السودان و التأكيد على دعم مصر لجنوب السودان

بناءا على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى أكدت زايد لنظيرتها دعم مصر لجنوب السودان للتخلص من الفيروس الكبدى B و C

تعهدت وزيرة الصحة المصرية الدكتورة هالة زايد _ خلال زيارتها لجنوب السودان أثناء لقائها مع نظيرتها إليزابيث أشوى وزيرة الصحة بجنوب السودان _ بتقديم مصر المزيد من المساعدات الطبية. والدعم للقطاع الطبى بدولة جنوب السودان الشقيق. جاء ذلك ضمن مباحثاتها مع أشوى ، لتفعيل التعاون بين البلدين فى قطاع الصحة. وبناءا على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى. أكدت زايد لنظيرتها دعم مصر لجنوب السودان للتخلص من الفيروس الكبدى B و C. ومكافحة فيروس كورونا المستجد الذى يجتاح العالم كله.

جاءت هذه الزيارة ضمن وفد يترأسه رئيس المخابرات المصرية عباس كامل. وعدد من المسئولين المصريين. فى زيارة لجنوب السودان اليوم الأربعاء وذلك لمقابلة الرئيس سيلفا كير و عدد من المسئولين فى حكومة جنوب السودان.
وقد أوصل عباس كامل رسالة من السيسى إلى نظيره من جنوب السودان ، مؤكدا فيها على قوة العلاقات بين مصر وجنوب السودان و التأكيد على دعم مصر لجنوب السودان.
وقد قام رئيس المخابرات المصرية عباس كامل و وزيرة الصحة المصرية هالة زايد. برفقة مسئولين من جنوب السودان بإفتتاح المركز الطبى المصرى فى جوبا. وتفقدوا المركز المصرى للكلى ومستشفى جوبا التعليمى وعدة مراكز طبية أخرى.

أربعةعشر نوعاً من الكمامات منها ما يزيد من خطر الإصابة بفيروس كورونا .. تعرف عليه

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock