سينما و فن

العلاقة بين براد بيت وجينيفر أنيستون تعود مجدداً

إنتشرت الشائعات فى الفترة الأخيرة عن عودة العلاقة بين النجمين براد بيت وجنيفر أنيستون

بعد إنقطاع قُرابةعشرون عاماً تعاون جديد سيتم بين النجم الأمريكى براد بيت و زوجته السابقة جينيفر أنيستون. وذلك لأول مرة منذ انفصالهما سنة 2001 بعد أن كانا من أكثر الأزواج المحبوبين فى هوليوود، تركها بيت ليتزوج من الممثلة الأمريكية أنجيلينا جولى. خلال عملهما معاً فى فيلم  Mr and Mrs Smith رغم إنكارهما العلاقة بينهما فى بداية الأمر. ثم صرَحت لاحقاً أنجلينا جولى : “لم نفهم طبيعة مشاعرنا حتى نهاية تصوير الفيلم، حينها كنا نخشى من الاعتراف أن ما بيننا أكبر من مجرد شراكة عمل؛ لأن الاعتراف يتطلب أخذ خطوات جدية لم يكن أي منا قادر على تحمل عواقبها”. وفى عام 2001 أصدر بيت وأنيستون بياناً عن إنفصالهما. ذكرا فيه أن إنفصالهما ليس له علاقة بالشائعات التى دارت حول علاقة بيت بجولى. وأنهم يكنون لبعضهما البعض الكثير من الحب والإحترام. وسوف يظلون أصدقاء وذلك بعد علاقة حب دامت حوالى 7 سنوات.و زواج دام أكثر من 5 سنوات .

مجدداً سيتشارك الثنائى براد بيت الذى يبلغ من العمر 56 عاماً و جينيفر انيستون التى تبلغ 52 عاماً. بعد إنقطاع قُرابةعشرون عاماً في تمثيل فيلم عن  سيناريو Fast Times At Ridgemont High  ويشارك فى البطولة أيضاً جوليا روبرتس، وماثيو ماكونهي، ومورجان فريمان، وهنري جولدينج، وشيا لابوف، وشون بن، و دين كوك. ويتم عرض مقاطع من الفيلم على فيس بوك وتيك توك وسوف يتم التبرع بعائدات هذا البث لدعم القطاع الطبى لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وكان براد بيت بعد إرتباطه بأنجيلينا جولى لمدة عشرة سنوات. وأنجب منها 6 أطفال منهم ثلاثة بالتبنِى. إنفصل الثنائى بسبب تعاطى بيت للمخدرات. إلاَ أنه قد خضع مؤخراً للعلاج حتى يُسمح له بلقاء أطفاله الستة.

وإنتشرت الشائعات فى الفترة الأخيرة عن عودة العلاقة بين النجمين براد بيت وجنيفر أنيستون. التى إنفصلت أيضاً عن الممثل جوستين ثيرو. ومن الشائعات المتكررة فى الظهور من خلال الصحف الصفراء هى حمل جينيفر أنيستون من براد بيت. رغم تكذيبهما للخبر.

وقد إجتمع الثنائى فى أكثر من حدث سينيمائى مؤخراً مثل حفل توزيع جوائز جولدن جلوب. الذى حصل فيه براد بيت على جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم “حدث ذات مرة فى هوليوود”. وقد ظهر على أنيستون التأثر أثناء إلقاء بيت لكلمته.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock